ιllιιllιlιBLUE K!NGSιllιιllιlι


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صراع "الوالدتين" على حضانة أولاد مايكل جاكسون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abahaa75

avatar

عدد المساهمات : 228
نقاط : 34701
تاريخ التسجيل : 24/06/2009
العمر : 23
الموقع : In The Designing World

مُساهمةموضوع: صراع "الوالدتين" على حضانة أولاد مايكل جاكسون   الإثنين يوليو 13, 2009 5:25 pm


قررت محكمة لوس أنجليس العليا تأجيل جلسة الاستماع المتعلقة بحضانة أولاد المغني الأمريكي الراحل، مايكل جاكسون، للمرة الثانية لتنتقل من يوم الاثنين القادم إلى 20 يوليو/ تموز الجاري، بناءً على طلب من والدته كاثرين، وزوجته السابقة ديبي رو.وكان والد النجم الراحل قال الجمعة انه متشكك في اسباب وفاة ابنه، وقال جو جاكسون "لم أكن اعرف شيئا عن العقاقير... لم أكن اعرف حتى اسمها.

وفي تفصيل القصة، ذكرت إيريس فينسيلفر، الصديقة المقربة للزوجة السابقة لـ"ملك البوب"، أن رو ستسعى للحصول على حق حضانة طفليها من جاكسون، وهما برنس مايكل I وباريس، وذلك بعد أن تخلت عنهما خطياً إثر طلاقها سنة 1999، ثم تقدمت بالتماس للمحكمة لاستعادتهما إلى حضانتها عام 2006، وفقاً لمجلة "بيبول" الأمريكية.

وبحسب مصدر مقرب من عائلة "ملك البوب" الراحل، فإن هذه المسألة ستسبب الكثير من المشاكل بين والدة جاكسون وزوجته السابقة، خاصة بعد أن منح المغني الشهير حق حضانة الأولاد، في وصيته لوالدته، حارماً رو من رعايتهم ومن الحصول على أي إرث منه.

وكانت المحكمة قد منحت حقاً مؤقتا لكاثرين برعاية أولاد مايكل، وذلك منذ وفاته في 25 يونيو/ حزيران الماضي، إذ ستنظر في الجلسة المرتقبة بشأن تنفيذ بنود وصيته المكتوبة سنة 2002، والتي تنص على منحها حق الوصاية، وفي حالة وفاتها منح هذا الحق لصديقة عمره المطربة السمراء، ديانا روس، دون أي ذكر لرو.

وتأتي هذه الصراعات على الأولاد، بعد أن تقدمت رو، إثر وفاة جاكسون بطلب للمحكمة كي تتولى رعايتهم بصورة مؤقتة، وهو الأمر الذي رفضته المحكمة، مبقية الأولاد مع الوالدة كاثرين.

واللافت في المسألة أن رو لم تتقدم حتى الآن بأي تصريح رسمي يفيد بأنها تنوي التقدم بطلب حضانة ولديها، منتظرة على ما يبدو جلسة الاستماع للقيام بهذا الأمر.

يذكر أن للنجم الأسمر ثلاثة أولاد، اثنان منهما من رو، برنس مايكل I، ويبلغ من العمر 12 عاماً وباريس 11 عاماً، بالإضافة إلى برنس مايكل II سبع سنوات، والذي أنجبه من "أم بديلة"، أي من سيدة اتفق على إنجابه منها دون أن يكون لها حق الاحتفاظ به.

* والد جاكسون متشكك في أسباب وفاة ابنه

قال والد نجم موسيقى البوب مايكل جاكسون يوم الجمعة انه متشكك في أسباب وفاة ابنه فيما كشف محامون عن محادثات تهدف الى تحديد الوصاية على طفلي المغني من زوجته السابقة.

وتسببت المحادثات التي لم يكن يعرف شيء عنها من قبل في ان تؤجل محكمة بلوس انجليس لمدة اسبوع جلسة استماع رئيسية بشأن حضانة الطفلين اللذين ترعاهما حاليا والدة جاكسون البالغة من العمر 79 عاما.

وقال جو جاكسون والد مايكل لمحطة (ايه.بي.سي نيوز) في مقابلة تلفزيونية يوم الجمعة انه اندهش عندما علم ان ابنه انهار في منزله واسرع به الى المستشفى.

واضاف دون ذكر أي تفاصيل "لا استطيع فحسب ان اصدق ما حدث لمايكل."

وتوفي جاكسون فجأة منذ نحو اسبوعين بعدما اصيب بسكتة قلبية في منزله المستأجر بلوس انجليس. وتوفي عن 50 عاما. ومنذ ذلك الحين ظهرت تقارير اعلامية عن عثور الشرطة على عقاقير قوية في منزله بعد وفاته في 25 يونيو حزيران.

وقال جو جاكسون "لم أكن اعرف شيئا عن العقاقير... لم أكن اعرف حتى اسمها. لكني اعرف بالفعل ان اي شيء كان يأخذه كان بغرض أن يشعر براحة لانه كان يبذل جهدا شاقا وان الدواء كان يفترض ان يجعله يسترخي.

"لكنه على اي حال لم يستيقظ... مايكل توفي اثناء نومه."
ولم يعلن سبب للوفاة انتظارا لنتائج اختبارات السموم لكن عدة تقارير اعلامية ذكرت انه جرى العثور على المسكن الخطير ديبريفان في منزل جاكسون.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7ema.gad

avatar

عدد المساهمات : 261
نقاط : 34630
تاريخ التسجيل : 27/06/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صراع "الوالدتين" على حضانة أولاد مايكل جاكسون   الإثنين يوليو 13, 2009 5:40 pm

مشكووووووووووووووووووور
يا أحمد على المتابعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صراع "الوالدتين" على حضانة أولاد مايكل جاكسون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة ماروكو الاردنية " قصة غير شكل" تابعوها معي!!!
» صحف الجزائر : قصات شعر اللاعبين " غير محترمه " وأصابتنا بالعار ! ! !
» اصالة نصري " تعود لـ زوجها " ايمن الذهبي "
» "كونفوشيوش"ابو الفلاسفة
» مصر خامس أفضل فريق في العالم .. وشحاتة الرابع في جوائز "وورلد سوكر"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ιllιιllιlιBLUE K!NGSιllιιllιlι :: المنتديات العامة :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: