ιllιιllιlιBLUE K!NGSιllιιllιlι


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طبيب: جاكسون سبق وأن طلب مني معالجته بـ "غاز التخدير" !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abahaa75

avatar

عدد المساهمات : 228
نقاط : 34701
تاريخ التسجيل : 24/06/2009
العمر : 23
الموقع : In The Designing World

مُساهمةموضوع: طبيب: جاكسون سبق وأن طلب مني معالجته بـ "غاز التخدير" !   الإثنين يوليو 06, 2009 5:19 pm



في الوقت الذي لا زالت تُجرى فيه التحقيقات الخاصة بالملابسات التي صاحبت وفاة ملك البوب الأميركي، مايكل جاكسون، على قدم وساق، أزاح طبيب أوروبي سبق له المشاركة في معالجة النجم الراحل قبل خمس سنوات النقاب عن تفاصيل مثيرة قد تلعب دوراً محورياً في تحديد مسار مجرى التحقيقات الجارية الآن من جانب الشرطة في لوس أنغليس،



حيث قال هذا الطبيب في مقابلة حصرية مع صحيفة "ورلد نيت ديلي" الإخبارية الأميركية نُشرت بعددها الصادر اليوم أن النجم الراحل سبق وأن طلب منه تعريضه للغاز المخدر الذي يستخدم في غرف العمليات، وذلك كي يتمكن من النوم !

وقالت الصحيفة أن هذا الكشف يأتي في أعقاب التقرير الذي تحدث الأسبوع الماضي عن العثور على عقار "ديبريفان" المسكن الذي عادة ً ما يستخدم قبل بدء العمليات الجراحية لإفقاد المريض وعيه، وذلك بداخل الشقة التي كان يستأجرها جاكسون.


فيما قالت الصحيفة أن هذا العقار عادة ً ما يؤخذ عن طريق الوريد، وتواجده في أي منزل من منازل المواطنين الخاصة ليس بالأمر المعتاد.

كما أشارت الصحيفة إلى أن هذا الطبيب الأوروبي سبق له معالجة جاكسون من آلام كان يدعي أنه يعاني منها في قدميه بأحد المستشفيات الكبرى عام 2004.

وبرغم توافر اسم الطبيب والمستشفى والمدينة التي عولج فيها جاكسون لدى الصحيفة، إلا أنها أبت الكشف عنهم بناءا ً على طلب المصدر الذي لم يكن مخوَّل له التحدث إلى وسائل الإعلام بخصوص هذا الموضوع.

وأضاف الطبيب بقوله :" دخل جاكسون المستشفى في عام 2004 وهو يعاني من أعراض القلق والاضطراب الشديد، لكن الأطباء هناك لم يتمكنوا من العثور على أدلة تثبت أنه يعاني من آلام في القدمين.

وقد عبروا عن مخاوفهم من أنه كان يحاول الحصول على مسكنات". ووقتها، لم يكتب له الأطباء إلا عقار ترانكسين المضاد لنوبات القلق.



ووفقاً لما ذكره الطبيب، فإن جاكو قد طلب أن يُسمح له بالدخول إلى غرفة العناية المركزة التي عادة ً ما تخصص للأشخاص الذين يعانون من الأمراض شديدة الخطورة.

كما طلب إخضاعه للراحة باستخدام غاز التنويم المخدر الذي عادة ً ما يُمنح للمرضى لتغييبهم عن الوعي قبيل إجراء العمليات الجراحية، لكن الأطباء رفضوا هذا الطلب وأصروا على تعريضه لأساليب التحفيز على النوم الروتينية.


هذا وقد سبق للصحيفة أن كشفت عن أن الطبيب الذي سبق له معالجة جاكو عام 2004 لمدة يومين، قد صرح بأن النجم قام بتقديم أدلة وبراهين تشير إلى احتمالية استعانته بعقاقير غير مشروعة – وقدم بصفة خاصة إشارات تكشف عن حقيقة تناوله للعقاقير عن طريق الوريد ومن خلال الشم.

ونقلت الصحيفة عن الطبيب في هذا الشأن قوله :" لم يكن هناك وجود تقريبا ً لأية أوردة ظاهرة في ذراعيه عندما أتى للمستشفى. وبرغم ادعائه بأنه كان يشعر بالألم في قدميه، إلا أن الأطباء لم يكتشفوا ذلك. وتم احتجازه هناك يومين، حيث تمت معالجته من أعراض الأرق وعدم القدرة على النوم".

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kaka&etsh

avatar

عدد المساهمات : 140
نقاط : 34471
تاريخ التسجيل : 30/06/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: طبيب: جاكسون سبق وأن طلب مني معالجته بـ "غاز التخدير" !   الثلاثاء يوليو 07, 2009 6:06 am

شكرا يا احمد على المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طبيب: جاكسون سبق وأن طلب مني معالجته بـ "غاز التخدير" !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اخيرا وصل شيك اجلوكو"ارجو التثبيت"
» التهنئــــة الحارة جداً للأخ " خادم الجناب " .
» حتى لا ننسى الحلقه التاريخيه للبرنامج الكوميدى " أهلاوى إف إم " فقط وحصريا على يلا كوره ...
» " رحلة إلى بيت الله "" كم بها من ثواب "
» كاظم الساهر " احبيني بلا عقد "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ιllιιllιlιBLUE K!NGSιllιιllιlι :: المنتديات العامة :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: